آخـــر الــمــواضــيــع

المسلمون أحق بالعزاء » الكاتب: ahmedsami1406 » آخر مشاركة: ahmedsami1406 والعبث هنا خطير .. » الكاتب: النسر الجارح » آخر مشاركة: ahmedsami1406 الحملة القومية للتطعيم ضد #‏الحصبة و #‏الحصبة_الألمانية من 31 أكتوبر إلى 21 نوفمبر 2015 » الكاتب: لك عدت » آخر مشاركة: لك عدت الفرق بين جنة الفردوس وجنة عدن وجنة الخلود وجنة الماوى » الكاتب: لك عدت » آخر مشاركة: لك عدت والشوْقَ إلى لقائِكَ.... » الكاتب: لك عدت » آخر مشاركة: لك عدت الاسعافات الأولية لضربة الشمس » الكاتب: لك عدت » آخر مشاركة: لك عدت الشرك بالله و الإضرار بالناس حديث لا اصل لة » الكاتب: أبو يوسف » آخر مشاركة: أبو يوسف متى بكى النبي صلى الله عليه وسلم » الكاتب: omair hosam » آخر مشاركة: أبو يوسف جديد لأهل القرآن: أيسر المقال في شرح تحفة الأطفال pdf » الكاتب: محمد رفيق الشوبكي » آخر مشاركة: أبو يوسف جديد لأهل القرآن: اللآلئ الذهبية في شرح المقدمة الجزرية pdf » الكاتب: محمد رفيق الشوبكي » آخر مشاركة: أبو يوسف حقيقة السلطان سليمان القانوني (مسلسل حريم السلطان) » الكاتب: أبو يوسف » آخر مشاركة: أبو يوسف متى نفيق من غفلتنا » الكاتب: المفوض امره لله » آخر مشاركة: المفوض امره لله الضب يشهد بنبوة رسول الله صلى الله عليه وسلم » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المراقى أمة مذنبة ورب غفور » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المراقى طيب عرق رسول الله صلى الله عليه وسلم » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المراقى الهجرة وألطاف الله الخفية » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المراقى الصبر هدية الهجرة للأمة » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المفوض امره لله الأمانة حل مشاكلنا الاقتصادية » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المفوض امره لله دور المريض في نجاح علاج المس و السحر » الكاتب: elhendymm1 » آخر مشاركة: المفوض امره لله حمل المصاحف الكامله لمشاهير القراء برابط واحد » الكاتب: elhendymm1 » آخر مشاركة: أبو يوسف

ضع إعلانك هنا


[ اقرا القران معنا all ] [ عدد مرات العرض 3537696 ] [ عدد النقرات 798 ][ Islam2you Tube ] [ عدد مرات العرض 3353934 ] [ عدد النقرات 472 ]
[ mail request ] [ عدد مرات العرض 3505151 ] [ عدد النقرات 634 ][ dorar_hadith_banner ] [ عدد مرات العرض 3353834 ] [ عدد النقرات 178 ]
[ quranalalameen-hazem ] [ عدد مرات العرض 3443011 ] [ عدد النقرات 523 ][ alalameen Tube ] [ عدد مرات العرض 3353923 ] [ عدد النقرات 303 ]

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    إدارة المنتدى
    علم الدولة:
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات: 951
    التقييم: 10
    العمل : طالب علم
    الهوايه : ألدعوة الي الله في شبكة الاسلام لك
    مقالات المدونة: 2

    أوسمة العضو

     

    01 (17) henry(is he a muslim) تيري هنري وسجوده في الملعب

    تييري دانيل أونري
    (يلقب بتيتي أو الغزال الأسمر) (17 أغسطس 1977 -) في فرنسا، وهو لاعب كرة قدم فرنسي مسلم ويلعب في خط الهجوم في نادي برشلونة الأسباني.


    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%...86%D8%B1%D9%8A
    مزايا أونري

    أونري يعتبر واحد من أعظم اللاعبين المهاجمين في عالم كرة القدم إن لم يكن أفضلهم وخاصة بأنه اختير ثاني أفضل لاعب في العالم وفق الفيفا بعد رونالدينو وهذا يدل على أنه أفضل مهاجم في العالم لعامين متتالين. بالرغم من أنه يلعب كمهاجم، إلا أنه يستغل كافة أوجه التقنيات والفنيات بما فيها المراوغة والركلات الحرة والتمريرات الدقيقة والشيء الوحيد الذي لا يتقنه هو الرأسيات، ولكن مع ذلك استطاع أن يحرز عدداً كبيرا من الأهداف الرأسية على مرمى الخصوم وخاصة في العام 2006،حيث بدأت تحركاته كثيراً في مجال الضربات الرأسية.

    • التسارع: واحدة من مزايا أونري والتي تجعله يتخطى الدفاع بسهولة، أونري مهاجم سريع من الطراز الأول، ولكن ما يجعله يتميز أكثر عن بقية المهاجمين السريعين هو تسارعه، حيث سرعان ما يقوم بسحب الكرة من أمام المدافع ويزيد من سرعته منذ بدئه بالخطوة الأولى.
    • الركلات الحرة: استطاع أونري أن يجاري مشاهير مسددي ركلات الحرة وذلك بإحرازه العديد من الأهداف عن طريق الركلات الحرة، حتى أنه قد خصص لنفسه أسلوب آخر من الركلات الحرة وذلك ما نجده في لعبة الفيديو جيمز برو ايفوليشين سوكر. اشتهر أيضاً بأنه يقوم بركل الكرة مباشرة نحو المرمى حالما يصفر الحكم مما يفاجئ المدافعين ويفاجئ الحارس، وقد أحرز أهدافاً بهذه الطريقة.
    • ركلات الجزاء: نادي الآرسنال هو من أكثر الأندية الإنكليزية الذي يحصل على ركلات جزاء وذلك نظراً للاعبين السريعين والمراوغين. إلا أن جميع ركلات الجزاء يستلمها أونري تقريباً لأن الشك في إضاعته لركلة جزاء واحدة معدومة. إنه لا يحرز هدف في ركلة جزاء فحسب، بل أنه يتقن يحرز أهداف غريبة كالهدف الذي أحرزه على نيوكاسل، تسديدة خفيفة مقوسة في وسط المرمى.
    • المراوغة والتقنيات: أونري لا يبحث عن تسجيل الأهداف فحسب، بل أن الجماهير كانت تشهد متعة كبيرة في مبارياته سواء بمراوغة المدافعين أو بأداءه حركات كروية جميلة كإدخال كرة من بين لاعب الخصم أو رفعها من فوقه أو تمرير الكرة من بين لاعبين واللف من حولهما أو حركة دورة الـ360 درجة وغيرها من التقنيات التي عود أونري بها جمهوره.
    • التمريرات: على الرغم من أن أونري مهاجم إلا أن الإحصائيات أثبتت بأن أونري واحد من أعظم صانعي الألعاب على الإطلاق أي أنه استطاع أن يجاري أعظم صناع الألعاب الذين يلعبون في خط الوسط كزين الدين زيدان ورونالدينو وغيرهم من اللاعبين الساحرين في التمرير. في موسم 04-2003 صنع 30 هدفاً ليكون بذلك أفضل صانع ألعاب لذلك الموسم في الدوري الإنكليزي. تمريراته الدقيقة والسريعة ورفعاته الأنيقة الهادئة جعلته زادت المعجبين في رصيده.

  2. #2
    مشرف
    رقم العضوية : 50
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    المشاركات: 1,803
    التقييم: 10
    مقالات المدونة: 3

    أوسمة العضو

     

    اللهم وانه باهر وماهر باللعب فاجعله يارب ماهرا بالقرآن
    اللهم اهده واهد به

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

webune

flagcounter

احصائيات وترتيب الموقع


Free Page Rank Tool