آخـــر الــمــواضــيــع

المسلمون أحق بالعزاء » الكاتب: ahmedsami1406 » آخر مشاركة: ahmedsami1406 والعبث هنا خطير .. » الكاتب: النسر الجارح » آخر مشاركة: ahmedsami1406 الحملة القومية للتطعيم ضد #‏الحصبة و #‏الحصبة_الألمانية من 31 أكتوبر إلى 21 نوفمبر 2015 » الكاتب: لك عدت » آخر مشاركة: لك عدت الفرق بين جنة الفردوس وجنة عدن وجنة الخلود وجنة الماوى » الكاتب: لك عدت » آخر مشاركة: لك عدت والشوْقَ إلى لقائِكَ.... » الكاتب: لك عدت » آخر مشاركة: لك عدت الاسعافات الأولية لضربة الشمس » الكاتب: لك عدت » آخر مشاركة: لك عدت الشرك بالله و الإضرار بالناس حديث لا اصل لة » الكاتب: أبو يوسف » آخر مشاركة: أبو يوسف متى بكى النبي صلى الله عليه وسلم » الكاتب: omair hosam » آخر مشاركة: أبو يوسف جديد لأهل القرآن: أيسر المقال في شرح تحفة الأطفال pdf » الكاتب: محمد رفيق الشوبكي » آخر مشاركة: أبو يوسف جديد لأهل القرآن: اللآلئ الذهبية في شرح المقدمة الجزرية pdf » الكاتب: محمد رفيق الشوبكي » آخر مشاركة: أبو يوسف حقيقة السلطان سليمان القانوني (مسلسل حريم السلطان) » الكاتب: أبو يوسف » آخر مشاركة: أبو يوسف متى نفيق من غفلتنا » الكاتب: المفوض امره لله » آخر مشاركة: المفوض امره لله الضب يشهد بنبوة رسول الله صلى الله عليه وسلم » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المراقى أمة مذنبة ورب غفور » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المراقى طيب عرق رسول الله صلى الله عليه وسلم » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المراقى الهجرة وألطاف الله الخفية » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المراقى الصبر هدية الهجرة للأمة » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المفوض امره لله الأمانة حل مشاكلنا الاقتصادية » الكاتب: المراقى » آخر مشاركة: المفوض امره لله دور المريض في نجاح علاج المس و السحر » الكاتب: elhendymm1 » آخر مشاركة: المفوض امره لله حمل المصاحف الكامله لمشاهير القراء برابط واحد » الكاتب: elhendymm1 » آخر مشاركة: أبو يوسف

ضع إعلانك هنا


[ اقرا القران معنا all ] [ عدد مرات العرض 3537678 ] [ عدد النقرات 798 ][ Islam2you Tube ] [ عدد مرات العرض 3353916 ] [ عدد النقرات 472 ]
[ mail request ] [ عدد مرات العرض 3505133 ] [ عدد النقرات 634 ][ dorar_hadith_banner ] [ عدد مرات العرض 3353816 ] [ عدد النقرات 178 ]
[ quranalalameen-hazem ] [ عدد مرات العرض 3442993 ] [ عدد النقرات 523 ][ alalameen Tube ] [ عدد مرات العرض 3353905 ] [ عدد النقرات 303 ]

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    مشرفة
    رقم العضوية : 21
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات: 165
    التقييم: 10

     

    01 (17) "نايل سات" تقرر إغلاق قناة الرحمة




    مفكرة الإسلام:

    حددت إدارة القمر الصناعي المصري "نايل سات" العشرين من الشهر الجاري موعدًا لإغلاق قناة "الرحمة"؛ الأمر الذي أصاب جموع المسلمين في العالم بصدمة، معبرين عن استيائهم الشديد من القرار.

    وجاء قرار "نايل سات" بعد اتهامات المجلس السمعي والبصري الفرنسي للقناة التي يمتلكها الشيخ "محمد حسان" بالتحريض على كراهية اليهود والعنف وازدراء الديانة اليهودية.
    وأكدت مصادر مصرية مطلعة أن إدارة "نايل سات" قامت بالفعل بإغلاق الحساب الجاري للقناة.
    وقد أثار القرار المفاجئ لإدارة القمر المصري استياءً بالغًا لدى ملايين المسلمين من متابعي قناة الرحمة في شتى بلدان العالم؛ وهو ما عبر عنه بعضُهم عبر اتصالهم بالقناة في برنامج مباشر بثته القناة تحت عنوان "الرحمة باقية" -بإذن الله تعالى-، وخصصته للتصدي لمحاولات إغلاقها.
    وردًا على هذه المحاولات أيضًا، نشرت القناة تنويهًا على موقعها الرسمي حمل عنوان "خبر عاجل .. هجمة عالمية شرسة على قناة الرحمة وتغيير ترددها..".
    وحمل التنويه التردد الجديد لقناة الرحمة على قمر "النايل سات" وهو 10873 رأسي/ معدل ترميز 27500.

    قناة
    "وصال" تساند "الرحمة":

    من جانبها، أعلنت قناة "وصال" الفضائية المتخصصة في فضح الفكر الشيعي عن مساندتها لقناة الرحمة، وقامت بنقل مباشر لبرنامج "الرحمة باقية" -بإذن الله تعالى-، كما وضعت شعار قناة الرحمة على شاشتها أثناء بثها لموادها.
    وأثناء النقل، اتصل المدير العام لقناة الرحمة الأستاذ محمود حسان –شقيق الداعية الإسلامية الشيخ محمد حسان- بالبرنامج وقدم شكره الشديد لقناة "وصال" والقائمين عليها.
    ونشرت قناة وصال تنويها على الشاشة ناشدت فيه الرئيس المصري محمد حسني مبارك التدخل للمحافظة على استمرارية قناة الرحمة؛ حيث إنها "تحظى بإعجاب ومحبة الملايين في العالم العربي والإسلامي" . فيما عبر الكثير من متابعي القناة من خلال رسائلهم القصيرة المنشورة على شريط الرسائل عن دعمهم ومساندتهم لقناة الرحمة ورفضهم لمحاولات إغلاقها.
    وطالبت قناة وصال جميع المسلمين إلى مساندتها في دعم قناة الرحمة عبر الدعاء لها ونشر ترددها الجديد.

    طلب إحاطة بالبرلمان المصري
    :
    في غضون ذلك، تقدم النائب محمد خليل قويطة عضو الحزب الوطنى ومعه 9 نواب آخرين من بينهم الدكتور جمال الزينى وعبد الرازق الخطيب بطلب إحاطة إلى كل من وزير الإعلام ورئيس مجلس إدارة شركة النايل سات حول طلب اتحاد الجمعيات اليهودية الفرنسية بوقف بث قناة الرحمة الفضائية.
    وأكد النائب قويطة أن الدستور فى المادة 48 نص على حرية الصحافة والطباعة والنشر ووسائل الإعلام وكفالتها، وكذلك المادة 49 التى أكدت على أن تكفل الدولة للمواطنين حرية البحث العلمى والإبداع الأدبى والفنى والثقافى وتوفر وسائل التشجيع اللازمة لتحقيق ذلك.
    وأشار قويطة، حسبما أوردت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، إلى أن قناة الرحمة الفضائية ضمن وسائل الإعلام الذى أكد الدستور على كفالتها وحريتها؛ لأنها تعد وسيلة تنويرية وتحظى بشخصية الشعوب الإسلامية.
    وشدد على أن "طلب اتحاد الجمعيات اليهودية بوقف بث قناة الرحمة الفضائية على القمر الفرنسى أمر يتعارض مع الحريات" وطالب النواب الأجهزة المعنية بحماية هذا القناة باعتبارها قناة لتنوير الرأى العام.

    فرنسا تحظر قناة الرحمة
    :
    وفي شهر أبريل الماضي، دعا المجلس الفرنسي الحكومي للسمعيات والبصريات "شركة يوتيلسات"، حاملة القمر الصناعي الفرنسي، إلى وقف بث قناة الرحمة الفضائية المصرية، بذريعة أنها تقوم ببث مواد معادية للسامية على برامجها.
    وتحدث المجلس الفرنسي للسمعيات والبصريات في قراره عن قيام قناة الرحمة المصرية ببث برنامج للشيخ المصري حازم شومان في 31 أكتوبر 2009م، وأن البرنامج أظهر اليهود بطريقة "تشيطنهم وتحقر من شأنهم".
    وزعم المجلس في قراره أن ما تبثه القناة المصرية يتعارض مع القانون الفرنسي الذي يحظر التحريض على الكراهية أو العنف على أساس الدين أو القومية.

    اللوبي الصهيوني يرحب
    :
    ورحبت منظمات اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة بالقرار خاصة أنها تشن حملات متواصلة ضد الإعلام المصري، وتتهمه بمعاداة السامية بسبب انتقاده لسياسات الاحتلال الصهيوني.
    وقال إبراهام فوكسمان، مدير رابطة مكافحة التشهير اليهودية الأمريكية، والتي تصدر تقارير دورية لرصد انتقاد الكيان الصهيوني في وسائل الإعلام المصرية قال: "وسائل الإعلام المصرية لا تخجل عندما يتعلق الأمر بتصوير اليهود إعلاميًا بشكل معادٍ للسامية"، وفق كذبه.
    وحرض فوكسمان دول الاتحاد الأوروبي على الاقتداء بالمبادرة الفرنسية، وتوسيع الحظر في جميع الدول الأعضاء، مثلما فعلت الهيئات المنظمة في الاتحاد الأوروبي، بعدما اتخذت فرنسا قرارًا ضد قناة المنار.

  2. #2
    عضو جديد
    رقم العضوية : 33
    تاريخ التسجيل : May 2010
    المشاركات: 25
    التقييم: 10

     

    01 (18) الرحمة باقية بإذن الله

    الرحمة باقية بإذن الله
    عن الرحمة
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الحمد لله رب العالمين و صلى الله و سلم و بارك على محمد و على آله و أصحابه و بعد .
    قناة الرحمة ، ذلكم الكوكب المضيء الوضيء . الذى يتلألأ و يتألق فى سماء الفضائيات – قناة الرحمة – اسم . و شعار . و منهج . و غاية .
    اسم هو الرحمة: كلمة خضرة حلوة–كلمة نوارنية مشرقة وضيئة- كلمة رقراقة رقيقة كلها الرأفة و العطف -صفة من صفات الرحمن الرحيم جل وعلا قال تعالى " وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ " و من هذه المعانى و غيرها تستمد قناة الرحمة و جودها و عملها و عطائها . بإذن الله جل و علا.
    شعار قناة الرحمة: و ما ارسلناك الإ رحمة للعالمين انه الرحمة المهداة انه رسول الله " صلى الله عليه و سلم و آله و من ولاه .كان رحمة فى ذاته كانت رسالتة رحمة كان قوله رحمة ، كان صمته رحمة ، كان عطاءه رحمة ، كان منعه رحمة فهو رسول الله يتلقى الوحى من السماء و هو رجل سياسة يقيم للإسلام دولـة و هو رجل حرب يضع الخطط و يقود الجيوش بنفسه و هو رجل انسانى من طراز فريد وهو رجل عابد خاشع خاضع أواب " صلى الله عليه و سلم.
    و منهج قناة الرحمة: فهم الواقع والثاني* فهم الواجب في الواقع فهو منهج يجمع بين الأصالة وبين فهم الواقع - ليس منهجاً متعصباً لا يتعصب لأحد ولا ينتمي لأحد فقناة الرحمة لا تنتسب لجماعة ولا تنتسب لحزب من الأحزاب بل جماعتها التي تعتز بها وتفخر بالإنتساب إليها هي جماعة المسلمين وإمامنا وأسوتنا وقدوتنا الذي نسير على دربه هو امام النبيين وسيد المرسلين صلى الله عليه وسلم بفهم الصحابة الأخيار والأئمة الأطهار والعلماء الأبرار الذين ساروا على هذا الدرب الى يومنا والى أن يرث الله الأرض ومن عليها
    الغاية: هي أن نوصل هذا الإسلام بشموله وكماله برحمة وحكمة وفهم دقيق ووعي عميق للأمة خاصة وللبشرية عامة – الغاية سعادة الدنيا والأخرة-الغاية أن نبلغ هذا الحق لأهل الأرض بحق
    فسترون على الشاشة بإذن الله منهجاً متكاملاً في العقيدة , في التفسيرفى الحديث فى علم المصطلح فى الفقه فى اصول الفقه فى السيرة فى اللغه فى التراجم الى غير ذلك و سترون منهجاً للأسرة المسلمة و ستتابعون ايضا منهجاً للطفل المسلم و ستتابعون ايضا عيادة الرحمة التى تستضيف الأطباء المتخصصين للإجابة على اسئلة و استفسارات اخواننا و اخواتنا من المشاهدين و المشاهدات
    بإخلاص و تجرد لله نبلغ هذا الاسلام بصورته الحقيقة بشمولة و كماله و صفاته ونقائه لتسعد أمتنا من جديد و لنسعد بأمتنا من جديد د لا نستغنى عن توجيهاتكم و دعمكم و ملاحظتكم و نصائحكم الغالية فالكمال لله وحده و العصمة قد انتهى زمانها بموت المعصوم "صلى الله عليه وسلم"
    بسم الله و على بركه الله انطلقى يا قناة الرحمة أسأل الله أن يجعلك رحمة على الأمة خاصة و على البشرية عامة و صلى الله و سلم وبارك على نبينا محمد و على آله و صحبه و سلم ,و السلام عليكم و رحمه الله وبركاته


  3. #3
    مشرف
    رقم العضوية : 50
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    المشاركات: 1,803
    التقييم: 10
    مقالات المدونة: 3

    أوسمة العضو

     

    قال تعالى ( ورحمتى وسعت كل شىء ) وقال ( خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين *الاعراف 199 وقال ( والذين اتخذوا من دونه اولياء الله حفيظ عليهم وما أنت عليهم بوكيل *وكذلك اوحينا اليك قرءانا عربيا لتنذر ام القرى ومن حولها وتنذر يوم الجمع لاريب فيه فريق فى الجنة وفريق فى السعير * ولو شاء الله لجعلهم امة وحدة ولكن يدخل من يشاء فى رحمته والظلمون مالهم من ولى ولا نصير * سورة الشورى آيات 6 و7 و8 أيها القناة الرائدة ( الرحمة ) ان الله يؤيدك بنصر منه ان شاء الله ولكن برفع الهمم والاتحاد ونصرة دين الله متمثلا فى شيوخ وعلماء أجلاء لايخافون فى الحق لومة لائم ,,عن ابى موسى رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( مثل مابعثنى الله به من الهدى والعلم كمثل غيث أصاب أرضا فكانت منها طائفة طيبة قبلت الماء فأنبتت الكلأ والعشب الكثير , وكان منها أجادب امسكت الماء فنفع الله بها الناس , فشربوا منها وسقوا وزرعوا , وأصاب طائفة منها أخرى انما هى قيعان , لا تمسك ماء ولا تنبت كلا , فذلك مثل من فقه فى دين الله ونفعه ما بعثنى الله به , فعلم وعلم , ومثل من لم يرفع بذلك رأسا, ولم يقبل هدى الله الذى ارسلت به ) البخارى 1\79 ومسلم 2282 تلك الحملة الشرسة لن تجدى ان شاء الله وليبارك الله فى شيوخنا وعلمائن الافاضل ويجعل مايؤدونه للاسلام فى ميزان حسناتهم ونفعنا بدونفع الامة بهم
    التعديل الأخير تم بواسطة المفوض امره لله ; 24th September 2010 الساعة 09:22 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

webune

flagcounter

احصائيات وترتيب الموقع


Free Page Rank Tool